Egyptian guys forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Egyptian guys forum

We express honestly and openly about the reality of the Egyptian youth

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

طب شوي شوي علي يا جماعة

كاتب الموضوعرسالة
زهراني محب
عضو جديد
عضو جديد

طب شوي شوي علي يا جماعة Empty
مُساهمةموضوع: طب شوي شوي علي يا جماعة   طب شوي شوي علي يا جماعة Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 12:15 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
التحية علي الجميع اعضاء ومشرفين
وعلي كل من سوف يري الموضوع واخص الاخوة ميلاد وعبد الرزاق ومحمود ووليد _رد القائد
اولا اري ان هناك العديد من المواضيع والنقاط التي تستحق الرد
ولكن ابدا الموضوع بنقطة غريبة شوي وهي عن الصور الشخصية
طبعا لكل شخص الحق في استعمال صورته في البروفيل ومن اراد ان يراها يستطيع ذلك
ولكن المشكله يوجد بعض الناس يضعون صورهم متعمدين امام الاخرين وللاسف يجروننا الي مواقع وصفحات لم نطلبها,,
وهذا حدث معي شخصيا واقول لهؤلاء ان اردت ان اري انا صورتك ضعها في ملفك الشخصي وان اردت انا رؤيتها اراها!
سبحان الله علي الوقاحة تدخل موقع تعارف وتطلب شئ يخرج لك شئ اخر,,,,,,
ولذلك اقول لهؤلاء ان لا يرسلوا صورهم الي شخص لم يعرفهم ولم يطلب ذلك منهم وشعبك اولي بك .
النقطة الثانية هي عن ما يقال عن" منحة الاهية" ومعرفة النصيب وغيره ولكن ابدا بالحديث عن نقطة قبل هذه هي عن عبارات تافه وجبان وعديم الثقة!
ما يسعني قوله هو ما تفاخر به في بلدك يعتبر عارا عند اخرين
وعليك تقبل فكرة رفض الاخرين لك وعدم البحث عن حجج واهية
عندما يصبح لك حبيب حقيقي سوف تعرف معني ما اقول ,
ثم لا يمكنك اتهام شخص لم يحبك بخيانتك!!!
ولعلم الجميع من اجل من نحب مستعدون لاعادة روسيا الي العصر الحجري اذا استطعنا
ماتزعلوش مني يا جماعة ده علي سبيل المثال الروس للفرجة وبس,,
ونلف العالم 3 مرات متتالية _مجازي
ولكنني لست مستعدا لحركة خطوة واحدة من اجل من لا يعنيني بشئ.
بالنسبة لمن يدعي الحديث باسم الله اقول لك,
رغم انني اعتبرك كافرا وكفي بذلك
انا يا جماعة علي استعداد القبول باي منحة كانت او مساعدة تعجل بزواجي من مخطوبتي العزيزة
مش كده يبقي الكلام لان المنحة لا تكون منحة الا اذا كنت مع من احب والله قادر علي كل شئ.
اذا ماقتنعتش اتحداك تطلع علي التلفزيون وتقول انت مين واذا صدقك المسلمين انا معاهم هقلك امين.
وانا اقترح عليك ذلك لانو اعلاناتك الي في النت ضعيفة وعدد زوارها قليل جدا .

الي كل واهم وواهمة
انا لا اتحمل سذاجة اشخاص يصدقون كل ما يقال لهم
المعاملة الحسنة لا تعني ابدا الحب
مشكلة بعض الاشخاص عدم معرفتهم لحجمهم الطبيعي ودول محتاجين حد يرجعهم ليه
انت اذكي من ان تصدق ما تقول
عندما تبقي العلاقة علاقة اسم ولا تمتد علي الاقل الي رقم الهاتف او الايميل فاعلم انه اراد ذلك واقبل بالواقع
علي من يريد ايجاد الحب للاخرين ان يجده لنفسه اولا ولمن حوله كعائلته واصحابه واخوانه في النصرانية قبل الاخرين!
طبق العدالة علي من اذاك اولا قبل تطبيقها علي من يبعدك بكل شئ وعلي من لم يلاحظك اصلا...
لا يمكن لفاسد الخلاق من يمارس المنكرات ان يصف شخصا بانه قليل الادب!
عليك تقبل فكرة ان هذا الشخص لم يعرك اية اهتمام ابدا ولكن ربما يفعل في احلامك طبعا
الحرب المستمرة لن تؤثر في الا في حالات انها تعكر مزاجي احيانا وهذا اقصي ما يمكنك فعله للاسف
الذي خلقك وخلق من معك خلق الملايين غيرك ولذلك انت شخص عادي جدا.
ثم يا شباب في موضوع عن معلم او ما شابه وارد
نحن لا ناخذ نصائح النصاري فكيف باتخاذهم اولياء ومعلمين
يمكنك ادعاء عدم الفهم لاي شي الا شي واحد وهي حقيقة ان هذا الشخص لم يعرك اي اهنمام وان كان غير ذلك فهو من صناعة اوهامك واحلامك .....
النصيحة المتواضعة
جد شخصا يحبك ويهتم بك وتفهم معني كلامي .
بعد الموضوع اعرف ان من كان من غير الاصدقاء لن يفهم الموضوع ولكن بامكانكم فهم اهمية الرد واعطاء المساحة
واكيد لا يمكنني ان اسكت وهناك من يحاربني وسط اخواني واخواتي ,كلام يؤخذ به .
اتمني من الله يكون الرد واضح مثل وضوح الشمس وهذا كان مطلوب بعد الاعاقات التي تحصل لي شخصيا في الشبكة من مجاهيل
والمضحك ان هؤلاء المجاهيل للاسف وضعوني في سلة المحذوفات! وما ادراك ما سلة المحذوفات يعني مش حتي سطح المكتب او المستندات علي سلة المحذوفات يا حرام ويا حيف علي القسوة
وانني منسي ؟
وانني مشتاق اليهم ؟
واحلف بالله انني ما زلت لا اعرف من هم ؟ الله يلطف
بعدين ليش تقول تفاصيل حياتك للاخر وقصص حياتك ومعاناتك وماساتك ؟ وعائلتك والاغنية
بابا ماما بس
يكفي هبل انا لو في واحد ماعرفش مين انا وماهتمش بيا,,,,؟
هايهتم يعرف بابا وماما والعيلة الكريمة ولا هي اعلانات وبس .؟
اخيرا هذا الكلام للعلم للاخوة المذكورين ومعلش تقلت عليكم سامحوني وربنا يسامحنا كلنا ويهدي كل واهم وضال للطريق الصح ويثبت علينا العقل يا رب,

طب شوي شوي علي يا جماعة
صفحة 1 من اصل 1