Egyptian guys forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Egyptian guys forum

We express honestly and openly about the reality of the Egyptian youth

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟

شمس نور
القلب الميت
احمد المصرى
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمد المصرى
مدير عام
مدير عام
احمد المصرى

ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟ Empty
مُساهمةموضوع: ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟   ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟ Icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 11:09 pm

موضوع مهم اثار كثير من الجدل و النقاش فى الرأى العام المصرى فى الاونة الاخيرة حتى انه اثار داخلى الكثير من الشكوك حول مصداقيته او عدم مصداقيته و جلست افكر فيه كثيراً مع نفسى ايضاً فى مصداقيته او عدم مصداقيته و بالذات بعد مشاهدة الفيديوهات و هنا سوف اعرض اليكم الفيديوهات و بعدها نتحدث

هذا ظهور للسيدة مريم العذراء فى الوراق

و هذا ظهور اخر لها بعد احداث دير ابو فانا

و هذا ثالث على كنيسة الزيتون الارثوزكسية

و هذا رابع ايضاً فى الزيتون بس دا قديم شوية يعنى 68 او 70 حاجة زى كدا

و هناك الكثير و الكثير من الفيديوهات حول ظهور السيدة العذراء و كلها تملأ اليوتيوب و هنا نأتى لطرح الاسئلة

هل ما فى تلك الفيديوهات حقيقى ام انه غير ذلك ؟
هل انها اسطورة اختلقها النصارى ؟
لماذا تظهر العذراء فوق الكنائس الارثوذكسية و الكاثولوكية و لا تظهر فوق المساجد او الكنائس الانجيلية ؟
لماذا يقدس الارثوذكسيين و الكاثولوكيين السيدة مريم كثيراً كما لا يقدسها الانجليين ؟
هل هو الشيطان يتجسد فى صورتها لاغراء الانجليين و المسلمين ؟
هل الارثوذكسين بالفعل يعبدون السيدة مريم و يستخدمونها كوسيلة للتقرب الى الله ؟

فى نهاية موضوعى انا مش عايز اى اساءة للسيدة مريم فى الردود انها السيدة الوحيدة التى نزلت باسمها صورة فى القرآن و انها من افضل نساء اهل الجنة ان لم تكن افضلهم على حسب علمى المتواضع

وفقنا الله و اياكم الى ما فيه الصواب

احمد المصرى

عدل سابقا من قبل احمد المصرى في السبت فبراير 06, 2010 9:25 am عدل 2 مرات
https://elraeq.mam9.com
القلب الميت
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟   ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟ Icon_minitimeالأحد يناير 03, 2010 10:26 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... مساكم الله بالخير جميعا ...........................[center]اشكر الاخ احمد على المجهود اللى قام بيه ..........منطقيا فى الايام اللى احنا فيها متصدقش اللى بتسمعه وصدق نص اللى بتشوفه ....على حد علمى البسيط مش مقتنع باللى شوفته ده .. وعندى احساس انه مختلق .. مش عايز اقول يقين .. بيتهيالى لو رجعنا للقرأن الكريم ووجدنا اى اشاره من الله عز وجل بظهور السيده العذراء او روحها على حد اللى اتقال .. هيبقى فيه موقف تانى اكيد ........................ اشار الاخ احمد فى اسئلته انه من الممكن انه يكون مختلق من الطائفتين الارسوذك والكاثوليك لمحبتهم للسيده العذراء .. والعمل زى ماقال على ادراجهم بده تحت هدى الدين المسيحى بعيد عن الطوائف الاخرى ......... اشك مفتكرش انه فيه عقل انسان يصورله انه يخدع الناس بتجسيد لروح من اطهر نساء الارض ...والله سبحانه اعلى واعلم ...مش عايز اطول عليكم .. بس بجد الموضوع يميل الى السراب اكتر ... واى اقتناع بالموضوع ده .. هقبله من الدليلين .. الكتاب والسنه ... افادكم الله جميعا ........يا ريت لو اى اخ من الاخوه وجد اى شىء يؤكد ما رأيناه حقيقى ام سراب .. يفيدنا به ........... اشكركم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شمس نور
عضو مميز
عضو مميز
شمس نور

مُساهمةموضوع: رد: ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟   ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟ Icon_minitimeالثلاثاء يناير 05, 2010 1:50 pm

ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه
يارب لك الحمد حمدا كثيرا طيبه مباركا فيه كما تحب وترضى وكما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك
واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له ولا ند له ولا مثيل له سبحانه تعالى الله عما يصفون
واشهد ان محمد عبد الله ورسوله ادى الامانه وبلغ الرساله ونصح للامه حتى كشف الله به الغمه
اللهم صلى على محمد النبى وعلى اله وصحبه الاخيار الطيبين
اما بعد
( ان الدين عند الله الاسلام ومن ابتغى غير الاسلام دينا فلن يقبل منه )

ولهذه الظاهره التى شغلت الناس عندى تفسيرات علميه وعقائديه اولها
1:لا يمكن لروح من ارواح الاموات ان تعود الى الدنيا وهذه عقيدتنا
الدليل من القران
كَلَّا إِنَّ كِتَابَ الْفُجَّارِ لَفِي سِجِّينٍ (7) وَمَا أَدْرَاكَ مَا سِجِّينٌ (Cool كِتَابٌ مَرْقُومٌ (9) وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمُكَذِّبِينَ (10) الَّذِينَ يُكَذِّبُونَ بِيَوْمِ الدِّينِ (11) وَمَا يُكَذِّبُ بِهِ إِلَّا كُلُّ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ (12) إِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آَيَاتُنَا قَالَ أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ (13) كَلَّا بَلْ رَانَ عَلَى قُلُوبِهِمْ مَا كَانُوا يَكْسِبُونَ (14) كَلَّا إِنَّهُمْ عَنْ رَبِّهِمْ يَوْمَئِذٍ لَمَحْجُوبُونَ (15) ثُمَّ إِنَّهُمْ لَصَالُو الْجَحِيمِ (16) ثُمَّ يُقَالُ هَذَا الَّذِي كُنْتُمْ بِهِ تُكَذِّبُونَ (17) كَلَّا إِنَّ كِتَابَ الْأَبْرَارِ لَفِي عِلِّيِّينَ (18) وَمَا أَدْرَاكَ مَا عِلِّيُّونَ (19) كِتَابٌ مَرْقُومٌ (20) يَشْهَدُهُ الْمُقَرَّبُونَ (21) إِنَّ الْأَبْرَارَ لَفِي نَعِيمٍ (22) عَلَى الْأَرَائِكِ يَنْظُرُونَ (23) تَعْرِفُ فِي وُجُوهِهِمْ نَضْرَةَ النَّعِيمِ (24) يُسْقَوْنَ مِنْ رَحِيقٍ مَخْتُومٍ (25)

وفى الايات هنا ذكر ربنا لفظ كتاب ومعناه روح العبد وعلى هذا فان الارواح تحبس عن العوده الى الدنيا

2: لنا لا يكون هذا محض سحر؟
وهنا يسال سائل هل يمكن ان يسحر الناس جميعا ؟

والاجابه نعم ولو كان فيهم متقين او اولياء لله او حتى انبياء
وعلى هذا دليل من القران فى قصه موسى عليه السلام مع سحرة فرعون

يقول ربنا تبارك فى علاه ( فسحرو اعين الناس )
وبناء عليه نفهم ان سحره فرعون سحرو اعين الناس الذين تواجدو يوم الزينه جميعا

والدليل على ان المتقين يمكن ان تسحر اعينهم
من قصه موسى والسحره ايضا
قول ربنا تبارك وتعالى (فخيل اليه من سحرهم انها تسعى ) والكلام على موسى عليه السلام

فلما لا يكون هذا مجرد سحر

3:لما لا يكون هذا مجرد تكنولوجيا ضوئيه ؟؟
ونحن اليوم فى عصر قل فيه المستحيل علميا
لا يسعنى الا ان اقول قول ربنا (ذلكم الشيطان يخوف اولياءه )

الحمد لله على نعمه الاسلام وكفى بها نعمه

سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك ربى واتوب اليك

اسالكم الدعاء
http://shamsnor.roo7.biz
انسانه
عضو جديد
عضو جديد
انسانه

مُساهمةموضوع: رد: ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟   ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟ Icon_minitimeالخميس يناير 07, 2010 8:39 pm

ظهرت هنا ام ظهرت هناك , تكنولوجيا هي ام سحر ,روح هي او شيطان , حقيقه هي ام سراب
موجوده هي ام لا , كل هذه التسأولات لن اضع لها بالا ’ , وليست سلبيه مني ولكن هناك مليون سؤال تخص امتي الاسلاميه نحن اوللي ان نفكر بها عند اذن وعندما نفرغ من حل حميع مشاكل امتنا الاسلاميه حينها فقط ساافكر اذا كانت هي حقيقه ام سراب ومع احترامي لكاتب الموضوع
بلا اسم
عضوة مميزة
عضوة مميزة
بلا اسم

مُساهمةموضوع: رد: ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟   ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟ Icon_minitimeالجمعة يناير 08, 2010 11:00 am

اولا اشكرك احمد على فتحك باب الحوار حول موضوع اظنه على درجة من الاهميه
يشترك معه فى انتشاره موضوعات مشابهه مثل :
1- ظهور صوره للشيطان تملئ سماء امريكا يوم ضرب برجى التجاره العالمى و قدت شاهدتها بالجرائد
2- ظهور وجه صدام على القمر ليله اعدامه و هى موجود بالنت و من مجلة امريكيه
3- ظهور العذراء و تجليها فى سماء القاهره
4- ظهور اشباح و عفاريت بالحرم المكى و اداءهم للحج

لقد شاهدت كل ما كتبت عنهم و قرات ردود متخصصين و خاصة فى ما يخص الجن فى الحرم المكى من كونها استخدامات للتكنولوجياو للكمبيوتر بشكل تقنى و دقيق .
فيما يخص ظهور السيده مريم فنحن لا ننكر كونها قديسه و لها مكانتها عندنا كمسلمين و هى زوج رسولنا الكريم صلوات الله و سلامه عليه فى الجنه و هى من اربع سيدات هن افضل نساء العالمين و هن (خديجه و فاطمه و اسيا و مريم )
و لا اظنن ان تتجلى اى قديسه او اى صحابى او يعود ليظهر و يلوح لعباد الله و لما ؟ هل تخبرهم بشئ؟ هل تبارك لهم فى شئ؟
و للاسف فان الشريط المعروض يحمل سخريه لا اعرف من يقصدها هلى ستتجلى مريم او غيرها من الرموز الدينيه على مقوله (( بص شوف العدرا بتعمل ايه)) و الله انى لاظنها شرائط لا تسخر ن المسيحين و لا من المسلمين و لكنها تسخر من شتى الرموز
فمن كان له عقل يجينى هل مريم العذراء او اى رمز سيتجلى على مثل تلك الاغنيات اللهم الا اذا كان ابو تريكه و عجبى ّ!!!!

اتذكر مقولات عددة ايضا حول ظهور لصحابة رسول الله مثل ابى الدرداء بالاسكندريه و هى قصة شهيره بين اهلها و تتحدث عن زمن ضرب الاسكندريه باحدى الطائرات و كيف قام بتحويل اتجاه القذيفه باشارة من يده
فجميع القصص تلك بين الحقيقه و الخيال ، و بين محاولات البسطاء فى ان يؤكدوا على صحه عقيدتهم و بين بعض ممن يتلاعبون بعقولهم ، تبقى اجابتها بالمنطق و العقل
ماذا بعد ان تجلت لهم ؟
و اقتبس من رد دكتور بطرس غالى عندما سئل قال انما هى اعتقدات تتملك من بعضهم فيتخيل
و فى رايى ان هناك من اصبح يداعب خيال البسطاء
احمد المصرى
مدير عام
مدير عام
احمد المصرى

مُساهمةموضوع: رد: ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟   ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟ Icon_minitimeالجمعة يناير 08, 2010 3:55 pm

اخوانى اولاً اشكركم انتو الاربعة لمروركم على موضوعى المتواضع

ثانياً انا مش عايز حد يتهمنى بالهرطقة و الكلام دا انما احنا مجرد ان احنا بنحاول نحلل الموضوع

كانت وصلت التكنولوجيا الضوئية انهى من مراحلها فى سنة 68 يا شمس باشا

ثالثاً من امتى و رجالة السحر بيتدخلو فى الاديان سواء اكان دين مسيحى و لا مسلم و لا يهودى عمرنا ما شوفنا فى كتب التاريخ الكلام دا بأمانة ان رجال الدين بيستخدمو السحر فى اى ديانة من التلت ديانات

رابعاً وجه شيطان ايه اللى ظهر فى سماء امريكا ؟ و مين اللى حدد ان دا وجه شيطان ؟ يعنى مين اللى شاف وجه الشيطان عشان يحدد الكلام دا ؟

خامساً بالنسبة لكلام انسانه ازاى افكر فى دينى و عندى مسائل فى دينى لما اخلصها ابقى الجأ للفرعيات اللى انتِ بتقولى عليها
الدين لم يمنع قط النظر الى الامور الدنيوية المحيطة بينا
دا حدث وقع فى المجتمع يجب علينا ان احنا ننظر ليه سواء هنقول ان الحدث دا وقع بالفعل او لم يقع من الاساس و ان كان قد وقع الحدث بالفعل فما تفسيره لان الرسول عليه افضل الصلاة و السلام ايضاً كان يفكر فى اشياء غير الدين و كان يهتم بالواقع المحيط به

سادساً انا لغاية دلوقتى لم اصدر رأى منى فى هذا الموضوع او افصح عن اى سبب لهذه الواقعة

سابعاً انا مش بهاجم حد انا مجرد ان انا بحاول ان ارفع حدة النقاش فقط يعنى انا مش عايزكم تتخيلو ان دا كلام احمد اسلام انا عايزكو تتخيلو ان دا مجرد خاطر ذهنى جيه فى بالكو

ثامناً احمد اسلام مش رمز للمنتدى لان انا عارف ان ممكن كلامى دا يزعل البعض منكو

و فى النهاية مش عايز حد يتهمنى بالهرطقة و ارجو ان احنا نستفيد كلنا

احمد المصرى
https://elraeq.mam9.com
الجزار
شخصية ذات اهمية
شخصية ذات اهمية
الجزار

مُساهمةموضوع: رد: ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟   ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟ Icon_minitimeالجمعة يناير 08, 2010 7:34 pm

اولا اانا بشكرك على الموضوع الجميل دا

بس مش لازم نصدق ال بيتقال دا وكمان زاى ماقالو اخواتى فى الله انه مفيش ايه ظاهره زاى دى دا اختلاف فى الضوء مش اكتر ولا اقل وهما بيقولو كيدا وخلاص

وكما ربنا عز وجل قال فى اياته انه اصتفى سيدنا عيسى حتى يقتل المسخ الدجال ولو زهرت يبقى هتظهر للكل مش ليهم بس
وكمان كان الله قال ورسوله عليه افضل الصلا والسلام

وشكرا على الموضوع وعلى رد اخونى فالله

شكرا وتقبل مرورى
http://roohy2010.yoo7.com
بلا اسم
عضوة مميزة
عضوة مميزة
بلا اسم

مُساهمةموضوع: رد: ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟   ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟ Icon_minitimeالجمعة يناير 08, 2010 9:16 pm

اخى الكريم احمد
اظن ان الكل يفهم ان عرضك للموضوع لكونه موضوع نقاش لا يعبر عن وجه نظر شخصيه فهو نقاش دائر و منتشر بالعكس انا عن نفسى بشكرك انك اتحت لى فرصه انى اعبر عن راى .

و كل مننا عبر عن رايه كمشاركه عن تفهمه للوضع
و للمره التانيه مشكور لفتحك باب نقاش مهم

و مش دفاع عن كلامى لكن توضيح تخيل شكل او وجه الشيطان للسحب فى السماء ده كان تخيل تم التقاطه بكاميرات اثناء الحادث و تم نشره فى الصحف الاممريكيه و فى الاهرام فى مصر .
ايا كان فهو ايضا رمز للتخيل الذى قد يسرح او يميل اليه الانسان فى بعض الامور عندما يميل الى تخيل اشياء خارجه عن الطبيعه
و تقبل مرورى و فرصة اتاحة حوار مفتوح لموضوع شائـــــــــــك بعض الشئ
شمس نور
عضو مميز
عضو مميز
شمس نور

مُساهمةموضوع: رد: ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟   ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟ Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 1:28 pm

ان الحمد لله نحمده على فيض النعم
واشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
اللهم صلى على محمد وعلى ال محمد وصحبه الاطهار الاخيار

اما بعد

اولا يا اخ احمد انا مش باشا وطالما هانتكلم تاريخ فا احب اعرفك ان الالقاب اتلغت
ثانيا: انا بس عرضت وجهه نظرى فى الموضوع وارجع لموضوعى مش هاتلاقى سيرتك من قريب او بعيد

ثالثا وهو الاهم :مين قال ان الاديان الاخرى لا تستخدم السحر ؟

سؤالى ااخوه والاخوات
من سحر رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟؟؟؟
اليس اليهود
وفى هذا دليل على ان السحر ليس حكرا على احد
قدذكرت من قبل ان فرعون كان له سحره كما بين ربنا فى القران
وارجعو ا للايات من قول ربنا (واتبعو ما تتلو الشياطين على ملك سليمان)
من هم قوم سليمان
اليسو بنى اسرائيل وهم اليهود
اذا فليهود يستخدمون السحر وهذا بنائا على قول القران والسنه
ولس النصارى من اليهود ببعيد
فهم قد قسمو كتابهم الى جزئين العهد الجديد وهو الانجيل والعهد القديم وهو التوراه

واحب ان الفت انتاه الكل الى ان (الكفر مله واحده )
قولو عنى متزمت او قولو كما تشائون
ولكن عقيدتى هى من لا يؤمن بمحمد رسول الله فهو كافر
وعلى هذا دليل من القران(محمد رسول الله والذين معه اشداء على الكفار رحماء بينهم )
وبنص الايه من لا يؤمن بمحمد فهو كافر والا كان قول ربنا اشداء على الكفار رحماء بينهم ورحماء باليهود والنصرى لانهم اهل كتاب

وليس بعد الكفر ذنب << اقراوا حديث السبع الموبقات >>>
قد بين النبى ان على راسهم (الشرك بالله . ثم السحر )
فمن اشرك بالله هان عليه كل ذنب
اما موضوع الهندسه الضوئيه فهذا كان مجرد افتراض ليس الا
وانا لست عالما ولا مهندس ضوء ولكنى افترضت هذا Laughing

اما با النسبه لكلام الاخت انسانه : فانا معها بعض الشئ
لابد ان نهتم بديننا اولا حتى نعرف الفرق بين الحق والباطل وان نتقى الشبهات
وفى النهايه احمد حبيب عمرى انا بحبك وعمرى ما اتهمك بالهرطقه
انت شاب جميل بس افكارك هاتودينا فى داهيه Embarassed
وقفل المنتدى وحبس اعضائو على ايدك باذن الله cheers
http://shamsnor.roo7.biz
انسانه
عضو جديد
عضو جديد
انسانه

مُساهمةموضوع: رد: ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟   ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟ Icon_minitimeالأحد يناير 10, 2010 6:50 am

الاخ والزميل احمد .... المت نفسي كثيرا ليس بسبب وجهه نظري السابقه ولكن لأغفالي جانب اخر من مقالك الا وهو مجرد طرح الموضوع وفتح باب النقاش فيه شئ يبعث عليك بالاحترام ولاني اتفق معك ايضا في حريه التفكير والتفكر ولان باب الفكر ليس محصورا في قضيه معينه واتفق معك ايضا في دعوة ديننا للتفكر في كل شئ اما بالنسبه لتعليقي السابق فقد كنت اتحدث عن وجهه نظري انا بالنسبه لهذه القضيه لانني حقا لم اتوقف عندها كثيرا اكرر لك كل تقدير لمقالك وتقبلوا مني كل الاحترام والتقدير لك ولكل زملائي بالمنتدي الذي سعدت وشرفت بالانضمام اليه
فارس الحب
عضو جديد
عضو جديد
فارس الحب

مُساهمةموضوع: رد: ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟   ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟ Icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 6:14 pm

احترامي الكبير لكاتب المقال ولمجهودة المبذول
ولكن لي ملاحظة أرجو أن يتقبلها باتساع صدر
لايهم بالنسبة لنا ان كان ظهور العذراء حقيقة أم سراب في هذا الوقت العصيب الذي يحاول الكثيرون تدمير وحدتنا الوطنية ,وأحداث نجع حمادي خير مثال علي مايهددنا وما تحاول القوي الخارجية الوصول اليه وهو تحويل مصر لدولتين دولة مسلمة في الشمال ودولة مسيحية في الجنوب وهذا هو هدف الصهيونية العالمية والمذشور في مجلة كيفونيم أي (التوجهات)
أعزائي: نرجوا البحث عما يقربنا لا عما يفرقنا الدين لله والوطن للجميع
أدعو الله أن يحمي بلادي العزيزة مصر لتبقي منارة للأمان ووطنا يحتضن الجميع
أكرر تحياتي لكاتب المقال ولكل أعضاء المنتدي واسف علي الاطالة.
الجزار
شخصية ذات اهمية
شخصية ذات اهمية
الجزار

مُساهمةموضوع: رد: ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟   ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟ Icon_minitimeالخميس يناير 21, 2010 6:10 pm

بجد انا مش عارف اقول ايه بعد الى انا شوفته وقراته

وبجد انا مبسوط جدا على حسن الكلام وحسن التعبير وحسن الاراء

وكمان انا بوافق على كلام البعض

ولزم ان نلتزم بتعاليم الله وسنه رسوله عليه افضل الصلاه والسلام

دا الاهم وانا مبسوت ان لسه فيه حد فى مجتمعنا ليه ابعاد ووعى للى بيحصل والفتن الى احنا بنشوفها كل يوم

وشكرا ليكوو وانا بعتز انى معاكو وصديق واخ ليكووو

تقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبلـــــــــــــــــــــــــــــوو مرورى
http://roohy2010.yoo7.com

ظهور العذراء حقيقة ام سراب .... ؟
صفحة 1 من اصل 1